الخبر وما وراء الخبر

عطاء متواصل ولقاءات قبلية ووقفات احتجاجية في عدد من المحافظات

387

تتواصل اللقاءات القبلية في عدد من محافظات الجمهورية بالتزامن مع قوافل الغذاء للجيش واللجان الشعبية.
ففي محافظة صنعاء أعلنت قبائل بني حشيش في حشد قبلي غير مسبوق النفير العام وتجهيز أعداد كبيرة من المقاتلين الاشداء لمواجهة التحالف الأمريكي على اليمن.
ونفذ العشرات من المصابين بالفشل الكلوي وزارعي الكلى وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة في صنعاء، ناشدوا خلالها كل المنظمات الدولية وأحرار العالم التحرك الفاعل لفك الحصار والسماح بإدخال الأدوية، لإنقاذ حياة الآلاف مرضى الكلى.
وإلى محافظة عمران حيث أعلن أبناء عزلة بني موهب بمديرية السودة النفير العام والتصدي للغزاة ودعم الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة، وثمنوا المواقف البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في التصدي ودحر المحتلين وعملاءهم.
ونُظمت في عمران ايضا وقفة مدرسية وجامعية بمشاركة موظفي مكتب التربية بالمحافظة للتنديد بجريمة مصنع اسمنت عمران البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي وراح ضحيتها أكثر من خمسة عشر شهيدا وعشرات الجرحى من العمال والموظفين والمارة.
أما محافظة حجة فقد عقدت قبائل مديريتي مبين وبني قيس اجتماعات قبلية موسعة لاعلان النفير العام ورفد الجبهات بالمقاتلين وقوافل الغذاء.
ونظّم موظفو مكتب التربية والتعليم بمديرية عتمه بمحافظة ذمار اليوم الأحد وقفة احتجاجية أعلنوا من خلالها عن رفضهم للعدوان السعودي الأمريكي الصهيوني على اليمن.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com