الخبر وما وراء الخبر

عدن: الإصلاح والأحمر يقفان خلف إرسال شحنات أسلحة ومتفجرات لتوزيعها لخلايا إرهابية.

35

ذمار نيوز |  خاص : 11 ربيع ثاني 1440هـ الموافق 18 ديسمبر 2018م

يواصل حزب الإصلاح “إخوان اليمن” والجنرال العجوز علي محسن الاحمر القيادي المتهم بدعم الإرهاب في إرسال شحنات أسلحة ومتفجرات وعبوات ناسفة إلى مدينة عدن.

وقالت مصادر أن قوات الحزام الأمني في عدن ولحج ضبطت العشرات من شحنات الأسلحة خلال الأشهر المنصرمة، وأكثر تلك الشحنات المتعددة الأسلحة والمتفجرات كانت قادمة من محافظة مأرب.

وقبل ساعات في محافظة لحج ضبطت شحنة قادمة من مأرب، وتنوعت الأسلحة المضبوطة بين صواريخ محمولة على الكتف، وقذائف B10، وقنابل هجومية، وذخائر هاون ومضادات للطيران.

وتضيف المصادر أن خلف هذه الشحنات عشرات الشحنات الأخرى يحاول الإصلاح والأحمر إدخالها إلى عدن ضمن مخطط استهداف عدن من خلال تغذية الخلايا الإرهابية الإخوانية بتلك الاسلحة القادمة من مأرب وأماكن أخرى.

ويسعى الإخوان المسلمون منذ ما يسمى بتحرير المحافظات الجنوبية إلى العبث بالأمن والاستقرار التي تحاول قوى الإحتلال فرضها وتطبيعها، ويقومون إلى جانب مرتزقة الإمارات في الطرف الآخر، بدعم الخلايا الارهابية واستهداف قوات الأمن واغتيال الشخصيات والعلماء وأئمة المساجد.

ويتخذ الإخوان من محافظة مأرب وكرا لعملياتهم الارهابية التي يستهدفون بها المحافظات الجنوبية، ومع كل عملية ارهابية تحدث في تلك المحافظات توجه أصابع الإتهام للإمارات وادواتها، والجنرال العجوز وميليشياته متعددة الأسماء والمصطلحات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com