الخبر وما وراء الخبر

الجنوب عيد الإستقلال أم عيد الإستغلال

559
بقلم / يوسف فارع

في تكاتف ابناء الجنوب الاحرار وبتاريخ 31 نوفمبر 1967م تم طرد آخر جندي بريطاني من اليمن .. في حين كان اليمنين يعرفون حقيقة الاستعمار واثاره المدمرة والمستغلة لارضه وابناءه

في حين كان البريطانيين في أرقى قوتهم واعلى مستواهم العسكري تكتيكا ولكن ارادة ابناء الجنوب وطموحهم وشموخهم استطاعو الاطاحه بهؤلاء المستعمرين واخراجهم من ارضهم استطاع الشعب ان يبذل التضحيات تلو التضحيات من اجل نيل الحرية وطعم الاستقلال ….

الوضع الحالي يعكس ذلك تماما حين يستقبل أبناء الجنوب الاحتلال ذاته بكل أريحية وبكل سعاده ويفتحون لهم قلوبهم وبيوتهم وارضهم من اجل ان يعيثو في الجنوب الفساد … ليس ذلك فحسب بل يقومون بمساعدة الاحتلال في قتل اهلهم واخوانهم من ابناء اليمن الاحرار سوى جنوبه اوشماله 31 نوفمبر كان آخر مشاكل الجنوب و 31 نوفمبر اليوم ذروة مشاكل الجنوب …..

الاحتلال السعودي الامريكي استطاع فعلا ان يستغل ابناء الجنوب في تدمير ارضهم ومنشاتهم وبنيتهم التحتية وكل ماتملكه ارض الجنوب لينهي كل ممتلكاتهم ثم يوجههم كيف يشاء الشئ الذي اريد ان اعرفه كيف سيحتفلون ابناء الجنوب بهذا العيد هل عيدا للاستقلال ام عيدا للاستغلال؟؟ هل ابناء الجنوب يدركون مايفعلون بارضهم ؟

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com