الخبر وما وراء الخبر

عن الحصار الإقتصادي ومواجهته بالصمود والثبات: وقفات احتجاجية لمدرستي الثورة والامتياز بذمار (صور).

116

ذمار نيوز  | خاص  11 صفر 1440هـ الموافق 20 اكتوبر 2018م

نظمت صباح اليوم بمدرستي الثورة الأساسية والإمتياز الأهلية وقفتان احتجاجيتان تحت عنوان “كلما زاد الحصار نزدد قوة وانتصار” شارك فيها الطلاب والمعلمين تنديدا بالعدوان السعودي الامريكي الصهيوني ضد أبناء الشعب اليمني.

وفي الوقفتين التي تخللتهما العديد من الفقرات الشعرية المعبرة عن قوة وصلابة الشعب اليمني ضد العدوان والحصار الاقتصادي وإضعاف العملة اليمنية، أستعرض مشرف عام أنصار الله بمديرية ذمار أبو نجم الدين جبهان جرائم العدوان والحصار الاقتصادي وإضعاف العملة اليمنية في كلمة حوت كل تفاصيل مؤامرات العدوان في الجبهات الإعلامية والإقتصادية والعسكرية.

من جهته ألقى مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار الأستاذ عبدالكريم أحمد الحبسي كلمة شكر فيها المعلمين والمعلمات على الصمود والثبات، مؤكدا أنهم لا يقلون عن رجال الرجال في الصمود والثبات.

المشرف الثقافي في المحافظة أبو عبدالعظيم اللاحجي عرض الوضع في الأماكن التي يسيطر عليها الجيش واللجان الشعبية في أمن وأمان، وكيف أن الطالب يذهب إلى مدرسته وهو آمن ينعم بالإستقرار، بينما في الجنوب وغيره من الأماكن المحتلة من قبل العدوان ومرتزقته تتواجد التفجيرات وانعدام الأمن والاستقرار، وحث جميع الطلاب على حمل الثقافة القرآنية والتحلي بها للتحصن من الوقوع في مستنقع الضلال والتيه أمام ماتواجهه بلادنا من عدوان غاشم وحصار جائر.

وفي كلمة لرئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ عبد اللطيف الخلقي تكلم عن جرائم العدوان والحصار الاقتصادي وشكر المعلمين والمعلمات والطلاب على صمودهم وثباتهم وعلى الإعداد المميز لهذه الوقفة الاحتجاجية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com