الخبر وما وراء الخبر

مشاهد نوعية وخسائر كبيرة في صد زحف لمرتزقة العدوان في مأرب.(صور+فيديو)

138

وزع الإعلام الحربي اليوم السبت مشاهد لعملية نوعية من صد زحف للمرتزقة أثناء محاولتهم استعادة مواقع في تبة المطار ومنطقة الزغن في صرواح مأرب.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي ضربات قوية ومسددة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية، أثناء صد زحف واسع للمرتزقة على تبة المطار ومنطقة الزغن، حيث استهدفوا بصواريخ موجهة عدة أطقم ومدرعات، كانت محملة بالمرتزقة وهي محاولة الفرار ما أدى إلى تدميرها ومصرع من كان على متنها.

وأظهرت المشاهد لحظة استهداف تجمعا للمرتزقة بصاروخ موجهة ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

واستهدفت وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية، لتجمعات المرتزقة وآلياتهم محققة إصابات دقيقة.

وكذلك أظهرت المشاهد جثث عدد من المرتزقة الذي لقوا مصارعهم أثناء محاولة استعادة المواقع التي سيطر عليها المجاهدون، ونقلت سيارات إسعاف المرتزقة جثث أعداد من قتلى المرتزقة.

وألقى طيران العدوان قنابل ضوئية على مسرح العمليات في محاولة لإسناد الزحف الفاشل لاستعادة مواقعهم التي سيطر عليها المجاهدون.

وفي المشاهد يظهر اغتنام المجاهدين أسلحة وذخائر كثيرة ووثائق للمرتزقة تركوها وراءهم، أثناء محاولة استعادة بعض المواقع، لكنهم تكبدوا خسائر كبيرة، في الأرواح والعتاد، والآليات.

رابط الفيديو:
#شاهد : التنكيل بالمنافقين أثناء كسر زحف لهم في محاولة فاشلة لإستعادة المواقع التي سيطر عليها أبطال الجيش واللجان الشعبية في تبة المطار ومنطقة الزغن بـ #مأرب 21-07-2018

                  

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com