الخبر وما وراء الخبر

بدء تدشين امتحانات القبول بكلية الهندسة بجامعة ذمار.(صور)

168

ذمار نيوز | خاص 8 ذو القعدة 1439هـ الموافق 21 يوليو، 2018م

تفقد أ.د طالب طاهر النهاري رئيس جامعة ذمار سير اختبارات القبول والمفاضلة للمتقدمين لكلية الهندسة بقسميها المعماري والمدني.

حيث طاف رئيس الجامعة بعدد من القاعات الاختبارات, مشيداً التحضيرات التي اجريت لاختبارات المفاضلة للمتقدمين لكلية الهندسة بما يسهم في اعتماد تكافؤ الفرص والمنافسة بشفافية عالية للحصول على المقاعد في الكلية.

مؤكداً ان نظام البصمة الذكية حل الكثير من اشكاليات انتحال الشخصية ليكون هذا النظام بالإضافة الى نظام التصحيح الالكتروني نقلة نوعية في تاريخ الجامعة. مشيرا ان الأشهر المقبلة سيتم تدشين نظام الالكتروني لشؤون الطلاب والنظام المالي للجامعة والذي يعتبر أول نظام على مستوى الجامعات اليمنية وسيحل الكثير من الإشكاليات المالية والطلابية القائمة, والسير نحو “الأتممتة” للجامعة .

من جانبه, قال د. نصر الحجيلي, ان المتقدمين لاختبارات القبول والمفاضلة لكلية الهندسة نحو ” 895 ” طالب وطالبة موزعين على قسمي المعماري والمدني. منوهاً ان هذا العام تم ادخال نظام البصمة الذكية في اختبارات القبول والمفاضلة والذي سينهي بشكل نهائي انتحال الشخصية بين المتقدمين.

رافق رئيس الجامعة خلال الزيارة د. نصر الحجيلي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، و د. عبد الرحمن الكحلاني عميد كلية الهندسة و د. فؤاد الجرموزي رئيس قسم الهندسة المدنية ود. خالد الشريم نائب العميد لشؤون الطلاب ود.عارف مرشد نائب العميد للشؤون الأكاديمية، و د. محمد جعيم رئيس قسم الهندسة المعمارية و د. احمد يفاعه رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com