الخبر وما وراء الخبر

تشييع مهيب للشهيد الإعلامي شهاب الدين العنسي؛ مراسل المركز الإعلامي لأنصار الله بمحافظة ذمار.(صور)

208

ذمار نيوز | خاص 4 شوال 1440هـ الموافق 8 يونيو، 2019م

شٌيع بمديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار اليوم السبت في موكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد الإعلامي شهاب الدين عبدالجليل فرحان العنسي؛ مراسل المركز الإعلامي لأنصار الله بمديرية ضوران آنس والذي إستشهد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقتهم، في جبهات العزة والشرف والكرامة بجبهة الضالع  يوم الأربعاء  1  شوال 1440هـ الموافق 5 يونيو 2019م..

وخلال التشييع الذي تقدمه مسؤول أنصار الله بالمديرية وعدد من أعضاء السلطة المحلية ووجهاء وشخصيات اجتماعية؛ وحشد كبير من المواطنين .. أشاد وخلال التشييع الذي تقدمه وكيل اول محافظة ذمار الدكتور فهد المروني ومدير عام الزراعه هلال الجشاري ومدير عام مديرية ضوران الشيخ/نبيل الزيادي ومدير عام مديرية ميفعة عنس /علي حسين الكبسي ومدير عام مؤسسة الشهداء بالمحافظة أبو أحمد المروني ومسؤول أنصار الله بالمديرية وعدد من المكتب التنفيذي وعدد من أعضاء السلطة المحلية ووجهاء وشخصيات اجتماعية؛ وحشد كبير من المواطنين .. أشاد المشيعون بما تحلى به الشهيد الإعلامي شهاب الدين العنسي من صفات ومناقب خلال مسيرة حياته.

وعبروا عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الشهيد ومحبيه .. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقد ووري جثمان الشهيد الإعلامي شهاب الدين العنسي بروضة الشهداء بيت وازع بمديرية ضوران.

وكان المركز الإعلامي لأنصار الله بمحافظة ذمار قد عبّر في بيان سابق له عن تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد.

وأكد المركز الإعلامي لأنصار الله بذمار أن الشهيد العنسي كان من الإعلاميين الصادقين والمخلصين والمثابرين في جبهة الصمود والتصدي للعدوان الأمريكي السعودي على بلادنا، وأسهم بدور كبير وفاعل في توثيق جرائم العدوان بحق المدنيين والبنية التحتية والوقفات والفعاليات المناهضة للعدوان بالمديرية، ولم يألُ جهدا في الانتصار لشعبه ووطنه.

ونعاهد الله ونعاهد شهيدنا العزيز ومن سبقوه من الشهداء الإعلاميين وكافة شهداء الوطن من الجيش واللجان الشعبية أن نواصل السير في طريق الجهاد في سبيل الله والتصدي لقوى العدوان ودول الاستكبار العالمي وأدواتهم بكل الوسائل وبكل ما أوتينا من قوة حتى تحقيق النصر المبين والاستقلال لشعبنا العظيم ووطننا وأمتنا.

#أعيادنا_جبهاتنا
#نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهداءنا
#انفروا_خفافا_وثقالا
#ذمار_نيوز #Dhamar_News

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com